احصل على كود خصم إضافي بنسبة 7٪ لموقع KKDAY.com مع HSBC

رمز تنتهي في 13 أكتوبر 2022
ادفع مع HSBC.com واستخدم رمز الخصم هذا على ch ...أكثر

رمز القسيمة USD15 لمستخدم التطبيق الجديد KKDAY.com

رمز تنتهي في 20 أكتوبر 2022
قم بالتسجيل لأول مرة مع التطبيق على KKDAY.com و u ...أكثر

عرض KKDAY.com: رمز قسيمة إضافي بنسبة 30٪ لـ Select Mooncake

رمز تنتهي صلاحيتها
احصل مع رمز القسيمة هذا خصم إضافي 30٪ على KK الخاص بك ...أكثر

استخدم تطبيق KKDAY للجوال لحجز جولة وتوفير 5٪ مع هذه القسيمة

رمز تنتهي في ديسمبر 31 ، 2022
كن حذرا! هذه القسيمة تعمل بشكل جيد فقط إذا كنت تستخدم ...أكثر

كوبون KKday: 5٪ لتجارب السفر!

رمز تنتهي في ديسمبر 31 ، 2022
هذه واحدة من أكثر كوبونات خصم KKDAY.com: ...أكثر

كود خصم KKday.com: 7٪

رمز تنتهي في ديسمبر 31 ، 2022
احصل الآن على خصم 7٪ عندما تدفع باستخدام OC الخاص بك ...أكثر

رمز القسيمة KKDay لأي طلب!

رمز تنتهي في ديسمبر 31 ، 2022
تعمل قسيمة KKDAY الترويجية هذه مع أي طلب أ ...أكثر

رموز قسيمة KKDAY منتهية الصلاحية (يمكن أن تعمل في بعض الأحيان!)

15 دولارًا لمستخدم التطبيق الجديد في KKDAY.com

رمز انتهت
قم بالتسجيل لأول مرة مع التطبيق على KKDAY.com و u ...أكثر

كود قسيمة KKDAY.com 30٪ حدد Mooncakes

رمز انتهت
قم بتطبيق رمز القسيمة عند الخروج ووفر 30٪ على ...أكثر

KKDAY.com 10٪ رمز ترويجي على مستوى المتجر

رمز انتهت
احجز الآن على KKDAY.com والصق هذا الرمز الترويجي في ...أكثر

عرض KKDAY.com: كود قسيمة إضافي 5٪

رمز انتهت
احصل على رمز القسيمة هذا لـ KKDAY.com واستخدمه في ...أكثر

عرض الكتاب على مستوى الموقع: 5٪ رمز القسيمة

رمز انتهت
قم بالتسجيل على KKDAY.com ووفّر 5٪ مع هذا الكيان ...أكثر

رمز قسيمة التطبيق لـ KKDAY.com: خصم 15 دولارًا على المستخدمين الجدد

رمز انتهت
قم بالتسجيل مع التطبيق كمستخدم جديد وحفظ مع هذا ...أكثر

كود ترويجي 15٪ KKDAY للحجوزات التي تزيد قيمتها عن 200 دولار

رمز انتهت
إذا تجاوزت قيمة مشترياتك في KKDAY 200 دولار أمريكي ...أكثر

خصم 20 دولارات أمريكية على منتج 150 + جولة

رمز انتهت
تاريخ السفر: 2020/1/1 ~ 2020/6/30. الدولة العضو: e ...أكثر

اللقطات الساخنة المحلية!

رمز انتهت
اختيارات ساخنة محلية !. -منتجات مختارة على المحلية t ...أكثر

رموز الخصم الحالية لـ KKDAY

🛍️ فئة العروض ملابس واكسسوارات
💰 إجمالي العروض 16
💎 رموز القسيمة 16
💥️ الصفقات عبر الإنترنت 0
🔄 فترة الإرجاع 30 أيام
🎉 تم العثور على صفقات جديدة بانتظام
⏳ آخر تحديث أغسطس ٢٠١٥

أفضل كوبونات وعروض KKDAY

نوع الرمز تفاصيل الخصم تنتهي
رمز احصل على كود خصم إضافي بنسبة 7٪ لموقع KKDAY.com مع HSBC 13 أكتوبر 2022
رمز رمز القسيمة USD15 لمستخدم التطبيق الجديد KKDAY.com 20 أكتوبر 2022
رمز عرض KKDAY.com: رمز قسيمة إضافي بنسبة 30٪ لـ Select Mooncake N / A
رمز استخدم تطبيق KKDAY للجوال لحجز جولة وتوفير 5٪ مع هذه القسيمة 31 ديسمبر، 2022

التعليمات ل KKDAY

كيف يمكنني العثور على أحدث كوبونات KKDAY.com؟
يمكنك العثور على أحدث قسيمة لـ KKDAY.com ليس فقط على صفحتنا ولكن أيضًا على مواقع الويب الأخرى بما في ذلك www.promonix.com و www.coupons-promo-code.com و www.global-discount-codes.com و www.retailmenot .com أو www.promodeals.com أو عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية الرسمية لـ KKDAY.com.
هل يمكنني الدفع باستخدام paypal في KKDAY؟
لسوء الحظ ، لا يمكنك حاليًا الدفع باستخدام PayPal على KKDAY.com.
هل تقدم KKDAY الشحن المجاني؟
يقدم KKDAY.com شحنًا إلكترونيًا مجانيًا عبر عنوان بريدك الإلكتروني والتطبيق الرسمي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على معلومات الحجز الخاصة بك على حساب KKDAY.com الخاص بك.
ماذا أفعل إذا كانت قسيمة KKDAY لا تعمل؟
إذا كان رمز قسيمة KKDAY.com الخاص بك لا يعمل وتلقيت رسالة خطأ ، فهذا يعني أنك ربما ارتكبت خطأ عندما قمت بنقل الرمز الخاص بك. ستساعدك إرشاداتنا التالية في إصلاح الخطأ. انتبه إلى تفاصيل رمز القسيمة لمعرفة ما إذا كان طلبك يفي بشروط الاسترداد. عادةً ما يكون رمز القسيمة صالحًا للحد الأدنى من طلبات الحجز أو لأنشطة وتجارب معينة أو لوجهات معينة. في بعض الأحيان ، تكون القسيمة صالحة فقط للعملاء الجدد أو الحاليين ، ولكن ليس للفئتين في نفس الوقت. كيف أدخلت رمزك؟ هل نسخته أم كتبته يدويًا؟ تحقق مرة أخرى من إدخالك وتأكد من أن جميع الأحرف في نفس الترتيب كما هي على صفحتنا. انتبه للحروف الكبيرة والصغيرة أيضًا ولا تضع مسافات بين الأرقام والحروف. إذا لم ينطبق أي مما سبق ، فربما تكون قد استخدمت نفس رمز قسيمة KKDAY.com في طلب سابق. الآن ، لا يمكنك استخدامه بعد الآن ، لأنه لا يمكن استرداد رمز قسيمة KKDAY.com أكثر من مرة من قبل نفس الشخص. تنتهي صلاحيته. ابحث عن كوبونات أخرى في قاعدة بياناتنا واحصل على خصمك.

كوبونات وعروض من متاجر مماثلة


YOOX الكوبونات

وفر ما يصل إلى 75٪ خصم على YOOX.com الخاص بك عندما تحصل على هذا العرض الترويجي عند الخروج لطلب سلع البيع الخاصة بك ...


YESSTYLE الكوبونات

استمتع بالتسوق على YESSTYLE.com واحصل على هذا العرض الترويجي لتوفير ما يصل إلى 60٪ خصم على أمر التخليص الخاص بك ....


VUELING الكوبونات

احصل على سفرك على VUELING.com واستخدم هذا الرمز الترويجي أثناء الخروج لتوفير 20٪ على حجزك ....

رمز قسيمة VIVIENNEWESTWOOD

VIVIENNEWESTWOOD الكوبونات

قم بتطبيق هذا الرمز الترويجي عند الخروج واحصل على شحن مجاني على مشترياتك من VIVIENNEWESTWOOD.com ....

معلومات عامة حول KKDAY.com

يقع مقر KKDAY.com في تايوان ، وقد تم تأسيسه في عام 2014 بواسطة Ming Chen ، وهو أحد المخضرمين في صناعة السفر عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر ، KKDAY هي واحدة من منصات السفر الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في العالم والتي تتيح الوصول إلى أكثر من 20.000 تجربة فريدة من نوعها لا تُنسى بما في ذلك غوص السكوبا والجولات المصحوبة بمرشدين ودروس الطبخ وتسلق الصخور والمعالم السرية والرحلات اليومية ، خدمات تأجير الطائرات والمطارات في أكثر من 80 دولة و 500 مدينة حول العالم. إنها شركة موثوقة وجديرة بالثقة تأتي في متناول اليد مع أفضل الأفكار لكل نوع من المسافرين. اكتشف العالم كله مع KKDAY.com واحجز مغامرتك التالية لمعرفة المزيد عن الثقافات والتقاليد الأخرى في جميع أنحاء العالم.

أحداث المبيعات الخاصة KKDAY.com

هل أنت مدمن على السفر ، لكن في بعض الأحيان تشعر أن الذهاب في عطلة أخرى باهظ الثمن؟ مع KKDAY.com لا داعي للقلق بعد الآن. يمكنك السفر أينما تريد ويمكنك أن تدفع أقل مقابل هروبك الصغير. كيف؟ ببساطة عن طريق شراء التذاكر الخاصة بك من KKDAY.com خلال أحداث التخفيضات الخاصة. ستحصل على نفس الخدمات عالية الجودة بسعر أقل.

خصومات ترحيب

ليس لدى KKDAY.com خصم دائم ، ولكن لحسن الحظ ، بين الحين والآخر ، يمكنك الحصول على خصم 5٪ على الأقل إذا كنت مستخدمًا جديدًا.

مبيعات الجمعة السوداء

هل ترغب في الحصول على خصم يصل إلى 40٪ لمغامرتك القادمة؟ اشترِ التذاكر وحجز الأنشطة والجولات على KKDAY.com أثناء حدث مبيعات الجمعة السوداء واحصل على خصم كبير على التجربة المختارة. اعثر على الصفقة المثالية لك ولا تفوت فرصة الفوز أيضًا بقسائم KKDAY.com بقيمة 50 دولارًا على الأقل. فقط في يوم الجمعة الأسود ، يمكنك الحصول على ملاذ لطيف من الروتين اليومي في متناول يدك. كود KKDAY الترويجي

11/11 المبيعات

شهد حدث مبيعات العزاب ، المعروف أيضًا باسم Double 11 أو 11/11 ، نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية وقررت العديد من الشركات المشاركة في هذا الحدث. KKDAY.com هو واحد منهم ويرحب بكم من خلال عمليات الشطب الهائلة على التجارب المختارة وبخصم يصل إلى 40٪ على العديد من الأنشطة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تنظم الشركة أيضًا حملات مثل Buy 1 Take 1 لبلدان محددة.

مبيعات الأثنين السيبرانية

قبل بضع سنوات ، كان Cyber ​​Monday حدثًا مخصصًا لنوع معين من المتاجر. ولكن في الوقت الحاضر ، ترحب بكم المزيد والمزيد من الشركات من مختلف المجالات بصفقات رائعة. يصل Cyber ​​Monday إلى KKDAY.com مع خصم أكثر من 40٪ على الوجهات المحددة. وفر الكثير في سفرك القادم واستمتع بصفقات KKDAY.com المذهلة.

مبيعات عيد الميلاد

عيد الميلاد قادم وترغب في تنظيم حفلة على بعد بعيد عن المدن المزدحمة؟ أو ربما تريد الذهاب إلى الجبال لممارسة الرياضة الشتوية المفضلة لديك؟ ماذا عن الذهاب إلى وجهة دافئة والسباحة في المحيط؟ يمكنك كل ما سبق وستحصل على ما لا يقل عن 40٪ في الجولات المختارة مع مبيعات الكريسماس. كود قسيمة KKDAY

كيف يمكنك الحصول على خصم اليوم على KKDAY.com؟

هل تعلم أنه يمكنك توفير المزيد على KKDAY.com دون الحاجة إلى الانتظار حتى أحداث التخفيضات الخاصة؟ يمكنك حجز رحلتك القادمة بخصومات هائلة كل يوم من أيام السنة بأكملها ، لأن KKDAY.com لديها بعض الطرق الأخرى التي ستوفر لك أفضل الأسعار لنشاطك أو جولتك أو تجربتك المفضلة.

قسائم ترويجية لموقع KKDAY.com

انطلق في مغامرة جديدة مع KKDAY.com وادفع أقل للسفر أكثر. استخدم إحدى قسائمنا الترويجية لموقع KKDAY.com للحصول على خصومات رائعة. سوف تجد كوبونات تجلب لك نسبة مئوية معينة من الخصم على حجزك وكوبونات ذات قيمة ثابتة. وفر 5٪ إضافية في رحلتك القادمة باستخدام القسيمة المناسبة أو احصل على قسيمة بقيمة 15 دولارًا.

الخصومات والعروض الخاصة على KKDAY.com

استكشف العالم كله واحلم بأحلام كبيرة. يمكنك الذهاب إلى وجهتك المفضلة ويمكنك توفير المزيد في طلب الحجز الخاص بك. الخصومات والعروض الخاصة على KKDAY.com شيء لا تريد أن تفوته. خطط لرحلتك واحصل على خصم يصل إلى 60٪ على الوجهات المختارة مع عروض الفلاش. علاوة على ذلك ، يمكنك الدفع باستخدام بطاقتك البنكية في سنغافورة أو الفلبين أو ماليزيا للحصول على خصم بين 8٪ و 20٪. هل أنت طالب؟ سجل مع Student Beans لتحصل على خصم 12٪ على مغامرتك القادمة. تستمر الأخبار السارة مع KKDAY.com كن عضوًا في KKDAY.com واحصل على خصومات ومكافآت حصرية. سافر أكثر لتحصل على المزيد. ستتمكن من الدفع لرحلتك القادمة باستخدام نقاط KKDAY.com هذه أو يمكنك استبدالها بقسيمة هدية.

خصم مقدم من النشرة الإخبارية KKDAY.com

اشترك في النشرة الإخبارية للوصول إلى أحدث العروض الترويجية ونصائح السفر المفيدة والحصول على خصم 10٪ كخصم على حجزك الأول في KKDAY.com. الكود الترويجي KKDAY

معلومات مفيدة حول KKDAY.com

انضم الآن إلى KKDAY.com Affiliate Program للحصول على معدلات عمولة عالية بناءً على المبيعات الناتجة عن رابط الإحالة الخاص بك بالإضافة إلى الامتيازات الأخرى بما في ذلك لوحة القيادة الثاقبة وأدوات التسويق والتقارير التفصيلية. هل انت مؤثر؟ هل تمتلك مدونة أو مدونة فيديو؟ هل أنت مصور عاطفي؟ ثم تعاون مع KKDAY.com ، وشارك تجاربك مع الصور ، واكتب مقالات وقدم ملاحظاتك حول KKDAY.com وسيتم اعتبارك في نشاط سفر برعاية. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على مغامرتك القادمة مجانًا. هذا شيء ضخم للتفكير فيه ، أليس كذلك؟ هناك بعض الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار وقد جمعنا جميع المعلومات المفيدة حول طرق الدفع وسياسة الاسترداد وفريق خدمة العملاء أدناه.

معلومات عن طرق الدفع

يقبل KKDAY.com طرق دفع متعددة: بطاقات الائتمان والخصم (VISA <MasterCard، JCB) و Apple Pay و Google Pay و LINE Pay و Alipay و AlipayHK و GrabPay و MoMo Wallet.

تطبيق KKDAY.com للهاتف المحمول

احصل على جولاتك وأنشطتك المفضلة على أداتك الصغيرة التي تحملها دائمًا في جيبك أو حقيبة يدك أو حقيبة الظهر. قم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول الرسمي KKDAY.com ، المتاح لأجهزة iOS و Android للحصول على خصم إضافي بنسبة 5٪ على حجزك الأول وللوصول إلى العديد من الميزات الرائعة الأخرى بما في ذلك خدمة العملاء عبر الإنترنت ، وعلى استعداد لمساعدتك أثناء رحلتك ، على الفور الحجز والقسيمة الإلكترونية لتخطي الخطوط والحصول على خصومات حصرية داخل التطبيق. كود خصم KKDAY

KKDAY.com في وسائل الإعلام الاجتماعية

احصل على الإلهام واقرأ تقييمات المسافرين الآخرين لاختيار الوجهة المثالية لاحتياجاتك. انضم إلى مجتمع KKDAY.com الرائع وتابع نشاطه على فيس بوك, يوتيوب, انستقرام, Pinterest و تويتر. إذا كنت نشطًا في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، فيمكنك الفوز بالعديد من الأشياء بما في ذلك رحلة ليوم واحد أو نشاط مجاني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحدث إلى مسافرين شغوفين آخرين ويمكنك حتى تنظيم رحلات معهم. اقرأ المدونة لتظل على اطلاع بأحدث المعلومات في صناعة السفر. اكتشف المزيد حول أنواع المغامرات التي يمكن لعشاق الحيوانات القيام بها في أستراليا أو اكتشف المتاحف التي يجب زيارتها في الفلبين أو ما يمكنك شراؤه كهدية لعيد الأب والعديد من الأشياء المفيدة والممتعة الأخرى.

معلومات حول سياسة الإرجاع

لا يمكنك الاستفادة من سياسة الاسترداد والإلغاء إلا في ظل ظروف معينة ويجب عليك تقديم الأدلة ذات الصلة قبل التمكن من التقدم بطلب للإلغاء المجاني وطلب استرداد أموالك. تشمل أسباب الإلغاء المقبولة وفاة قريب من الدرجة الثانية ، أو مرض عضال لقريب من الدرجة الثانية ، أو إضراب ، أو كوارث طبيعية كبيرة تمنع الرحلات من المغادرة وإلغاء الرحلات أو تأخيرها.

معلومات الاتصال لموقع KKDAY.com

إذا لم تجد الإجابة الصحيحة في صفحة الأسئلة الشائعة من الموقع الرسمي ، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] أو عن طريق إرسال رسالة عبر حسابات KKDAy.com على وسائل التواصل الاجتماعي. قسيمة KKDAY

المزيد من النتائج من مواقع القسيمة المماثلة

  • KKday(ケ イ ケ イ デ ィ) 『海外 旅行 気 分! 東京 で 台湾 満 喫 ツ ア ー』 の 販 売 開始KKday اليابان の プ レ ス リ リ ー ス
    https://prtimes.jp/main/html/rd/p/000000040.000028214.html
    ▼ 商品 概要 商品 URL : https: //kkday.me / 7AKK2 قسيمة取得 URL https: //kkday.me / Aj1EP قسيمة利用 期間 : 2020 年 10 月 1 日 (木) 〜 2021 年 1 月 31 (日) 注意 事項 : * GoTo ト ラ ベ ル 地域 共通قسيمة発 行 は 、 ... KKday... شبكة الاتصالات العالمية.kkday.... KKday
  • 期間 限定! 商品 限定!KKday & 姉 御 の 一 人 旅 ガ イ ド タ ア ッ 画 第二 弾 |御 の 一 人 旅 ガ イ ド
    https://anego-skyscraper.com/present/
    皆 様 の お か げ で 、KKdayさ ん と の タ イ ア ッ プ 企 画 の 二度 目 を 企 画 し て い た く こ と が で き ま し た!KKday台湾 、 香港 & マ カ オ 、 韓国 の 特定 の 商品 限定 で す が 、 5٪ オ フ のقسيمةを 発 行 し て い た だ い て い ま す。قسيمةコ ー ド : ANEGO201906 ご 予 約
  • SakuraMobile 海外 Wifi (Funwifi) ・ 口 コ ミ ・ 評判 ~ WiFi ・قسيمة・ プ ロ モ ー シ ョ ン コ ー ド ・ 割 引 コ ー ド ・ 台湾 ・ 返 却 ....
    https://www.esbooks.co.jp/wifi/sakura-mobile4/
    (Funwifi) ・ 口 コ ミ ・ 評判 ~ واي فاي ・قسيمة... (Funwifi) ・ 口 コ ミ ・ 評判 ~ واي فاي ・قسيمة・ プ ロ モ ー シ ョ ン コ ー ド ... (Funwifi) ・ 口 コ ミ ・ 評判 ~ WiFi ・قسيمة・ プ ロ モ ー シ ョ ン コ ー ド ・ 割 引 コ ー ド ... واي فاي ペ ー ジ ト ッ プ ...
  • 新 ・ お う ち で 台湾 | 台湾 グ ル メ や 雑 貨 、 お 土産 を 日本 国内 に お 届 け! - KKday - 케이 케이 데이
    https://www.kkday.com/ja/promo/best-souvenir-n-must-visit-spots-in-jp?cid=5528
    ロ グ イ ン / 新 規 登録 ين ياباني 日本語 ア プ リ を ダ ウ ン ロ ー ド KKdayما هو KKdayに つ い て ... 提携 パ ー ト ナ ー 企業 KKday ブ ロ グ KKdayポ イ ン ト に つ い て 会員 特 典 ギ フ ト 引 換 KKdayー ト ナ ー 様 へ ...
  • ワ ー マ マ 育 児 と マ イ ル と 旅行 の ブ ロ グ
    https://www.kurashi-tabi.com/
    ワ ー マ マ の 視点 で 、 旅行 や 暮 ら し の 出来 事 を 書 い て い る ブ ロ グ で す。
  • iTravel |旅行 ニ ュ ー ス ، お 得 旅行 情報
    https://itravel.jp/
    قسيمة KKday ク ー ポ ン - 最新 の 2019 KKday القسيمة /قسيمةコ ー ド / プ ロ モ コ ー ド / كود الخصم (最新 更新 日 2019/09/2) 最新 更新 日 2019/09/02 KKday 台 ... قسيمة كلوك ー ポ ... قسيمة 【كلوك
  • اذهب إلى السفر キ ャ ン ペ ー ン | 国内 旅行 が 最大 35٪ 割 引! - KKday -
    https://event.kkday.com/ja/event/note-gototravel-jp
    専 用قسيمةを ご 利用 の 場合 、 下 記 に 同意 い た だ い た も の ​​と な し し。 ※ انتقل إلى ト ラ ベ ルقسيمةの 適用 は 一時 停止 し て い ま す。 再 開 時期 は 未定 で す。 قسيمةを 利用 せ ず ご 予 約 い た だ い た 場合 は انتقل إلى ...
  • KKday 現 地 ツ ア ー ・ 体 験 ・ ア ク テ ィ ビ テ ィ - KKday - 케이 케이 데이
    https://www.kkday.com/ja
    世界 中 で 100 以上 の お 客 様 がKKdayを 選 ぶ 理由。 そ れ は 特別 で 安全 な プ ラ ン を 安心 価 格 で ご し い い る か ら で す。
  • KKday 회원 가입 하면 할인 도 찐 이야! 여행 도 찐 이야!
    https://event.kkday.com/ko/membership
    فائدة العضوية 회원 혜택 KKday가입 하고 다양한 혜택 과 즐거움 까지 가져 가세요! 쿠폰 결제 미션 & 리워드 KKday 등급 혜택 ...
  • KKday、 濃 飛 バ ス 主 催 の 『白 川 郷 ラ イ ト ア ッ プ バ ス』 を 、 先 着 240 限定 で 12/3 (金) 正午 よ り 販 売 開始 |KKday اليابان....
    https://prtimes.jp/main/html/rd/p/000000064.000028214.html
    特設 ペ ー ジ で は 「東京 タ ワ ー 展望 台」 や 「さ が イ イ オ ン」 な ど 人 気 施 設 が 10٪ に な る 数量 限定 のقسيمةを 配 布 中! ぜ ひ ご 利用 く だ さ い。 イ ル ミ ネ ー シ ョ 特集 は こ ら : https: //kkday.أنا...
{"Host":"www.promocode.how","User-Agent":"GTranslate-Translation-Proxy","Accept":"*\/*","Cache-Control":"no-cache","Cdn-Loop":"cloudflare","Cf-Connecting-Ip":"51.255.131.149","Cf-Ipcountry":"FR","Cf-Origin-Https":"on","Cf-Pingora-Origin-Ctrl":"{\"origin_lb\":false,\"resolve_internal\":true,\"client_ip\":\"51.255.131.149\",\"origin_max_failover\":0,\"grpc_convert\":false,\"h2_ping_interval\":0,\"tls_verify\":false,\"zone_plan\":\"FREE\",\"conn_limit\":768,\"cname_sni\":\"promocode.how\",\"host_client_cert\":false,\"send_timeout\":30,\"port\":443,\"zone_id\":164311606,\"read_timeout\":100,\"argo_tunnel\":false,\"resolve_name\":\"www.promocode.how\",\"connect_timeout\":90,\"tls\":true,\"sni\":\"www.promocode.how\",\"limit_rate\":\"0,0\",\"account_id\":\"11401476\",\"origin_ip\":\"68.66.248.49\",\"client_cert\":false,\"origin_ips\":[\"68.66.248.49\"],\"cache_features\":{\"force_miss_ts\":1658228215,\"eyeball_host\":\"\",\"cache_bypass\":false,\"cache_lvl\":\"agg\",\"cache_max_file_size\":\"512m\",\"flex_purged_ts\":0,\"cache_reserve\":false,\"forwarded_in_cache_key\":true},\"idle_timeout\":900,\"custom_ca\":false,\"origin_max_http_version\":2}","Cf-Ray":"73ac90c28ce4331d-CDG","Cf-Visitor":"{\"scheme\":\"https\"}","From":"bingbot(at)microsoft.com","Pragma":"no-cache","X-Forwarded-For":"157.55.39.139, 209.124.68.228,51.255.131.149","X-Forwarded-Proto":"https","X-Gt-Cf-Ipcountry":"US","X-Gt-Clientip":"209.124.68.228","X-Gt-Lang":"ja","X-Gt-Real-User-Agent":"Mozilla\/5.0 (compatible; bingbot\/2.0; +http:\/\/www.bing.com\/bingbot.htm)","X-HTTPS":"1"} ** ja

Take extra 7% discount code for KKDAY.com with HSBC

Code Expires October 13, 2022
Pay with HSBC.com and use this discount code at ch ...More
KKDHSBC7 See Code
100% Success

USD15 coupon code for KKDAY.com new app user

Code Expires October 20, 2022
Sign up for first time with app at KKDAY.com and u ...More
APP15 See Code
100% Success

KKDAY.com promo: Extra 30% coupon code for Select Mooncake

Code Expires N/A
Get with this coupon code extra 30% off on your KK ...More
MOONCAKE See Code
100% Success

Use the KKDAY mobile APP to book a tour and save 5% with this coupon

Code Expires December 31, 2022
Be careful! This coupon works fine only if you use ...More
APP5OFF See Code
100% Success

KKday Coupon: 5% for Travel Experiences!

Code Expires December 31, 2022
This is one of the most KKDAY.com discount coupon: ...More
KDAY5OFF See Code
100% Success

KKday.com Discount Code: 7%

Code Expires December 31, 2022
Get now 7% discount when you will pay with your OC ...More
OCBCNEW7 See Code
100% Success

KKDay coupon code for any order!

Code Expires December 31, 2022
This KKDAY promotional coupon work for any order a ...More
OCBC5 See Code
100% Success

Expired KKDAY Coupon Codes (Sometimes Can Work!)

$15 coupon code new app user at KKDAY.com

Code Expired
Sign up for first time with app at KKDAY.com and u ...More
APP15 See Code
100% Success

KKDAY.com 30% coupon code select Mooncakes

Code Expired
Apply this coupon code at checkout and save 30% on ...More
MOONCAKE See Code
100% Success

KKDAY.com 10% promo code storewide

Code Expired
Book now at KKDAY.com and paste this promo code at ...More
KKD10AFF See Code
100% Success

KKDAY.com offer: extra 5% coupon code

Code Expired
Grab this coupon code for KKDAY.com and use it at ...More
KDAY5OFF See Code
100% Success

Sitewide book offer:5% coupon code

Code Expired
Sign up on KKDAY.com and save 5% off with this cou ...More
WELCOME5 See Code
100% Success

App coupon code for KKDAY.com: $15 off new users

Code Expired
Sign up with app as a new user and save with this ...More
APP15 See Code
100% Success

15% KKDAY promotional code for bookings value over $200

Code Expired
If your purchase on KKDAY exceed value of $200 we ...More
KKCWP15 See Code
100% Success

$20 off 150+ TOUR product

Code Expired
Travel date: 2020/1/1~2020/6/30. Member country: e ...More
FLYKK20 See Code
100% Success

Local Hot Picks!

Code Expired
Local Hot Picks!. -Selected products on domestic t ...More
quantity See Code
100% Success

Current Discount Codes for KKDAY

๐Ÿ›๏ธ Offers Category Clothing & Accessories
๐Ÿ’ฐ Total Offers 16
๐Ÿ’Ž Coupon Codes 16
๐Ÿ’ฅ๏ธ Online Deals 0
๐Ÿ”„ Return Period 30 Days
๐ŸŽ‰ New Deals Found Regularly
โณ Last Update September 2022

Best KKDAY Coupons and Offers

Code Type Discount Details Expires
Code Take extra 7% discount code for KKDAY.com with HSBC October 13, 2022
Code USD15 coupon code for KKDAY.com new app user October 20, 2022
Code KKDAY.com promo: Extra 30% coupon code for Select Mooncake N/A
Code Use the KKDAY mobile APP to book a tour and save 5% with this coupon December 31, 2022

FAQ for KKDAY

How can I find the newest coupons for KKDAY.com?
You can find the latest coupon for KKDAY.com not only on our page but also on other website including www.promonix.com, www.coupons-promo-code.com, www.global-discount-codes.com, www.retailmenot.com, www.promodeals.com or by subscribing to the official KKDAY.com newsletter.
Can I pay with paypal on KKDAY?
Unfortunately, currently you cannot pay with PayPal on KKDAY.com.
Does KKDAY offer free shipping?
KKDAY.com offers free electronic shipping via your email address and the official app. Plus, you can find your booking information on your own KKDAY.com account.
What can I do if the KKDAY coupon is not working?
If your KKDAY.com coupon code is not working and you receive an error message, it means you may have done a mistake when you transferred your code. Our following guidelines will help you fix your error. Pay attention to the details of your coupon code to see if your order meets the redemption conditions. Usually, a coupon code is valid for a minimum booking order, for certain activities and experiences or for certain destinations. Sometimes, the coupon is only valid for new or for existing customers, but not for both categories at the same time. How did you enter your code? Did you copy it, or did you type it manually? Double check your entry and make sure that all the characters are in the same order as they are on our page. Pay attention to the upper and lower cases too and do not put spaces between the numbers and the letters. If none of the above applies, then perhaps you have used the same KKDAY.com coupon code on a previous order. Now, you cannot use it anymore, because a KKDAY.com coupon code cannot be redeemed more than once by the same person. It expires. Search for other coupons on our database and get your discount.

Coupons and offers from similar stores


YOOX Coupons

Save up to 75% discount on your YOOX.com when you grab this promo at checkout on your sale items order....


YESSTYLE Coupons

Enjoy your shopping at YESSTYLE.com and grab this promotion to save up to 60% discount on your clearance order....


VUELING Coupons

Get your travel at VUELING.com and use this promo code during checkout to save 20% on your booking....

VIVIENNEWESTWOOD Coupon Code

VIVIENNEWESTWOOD Coupons

Apply this promotional code at checkout and get free shipping on your VIVIENNEWESTWOOD.com purchase....

GENERAL INFORMATION ABOUT KKDAY.com

Headquartered in Taiwan, KKDAY.com was founded in 2014 by Ming Chen, a veteran in the online travel industry. Nowadays, KKDAY is one of the worldโ€™s leading e-commerce travel platforms that gives access to more than 20.000 unforgettable and one-of-a-kind experiences including scuba diving, guided tours, cooking classes, rock climbing, secret sights, day trips, charter and airport services in over 80 countries and 500 cities worldwide. It is a reliable and trustworthy company that comes in handy with the best ideas for every type of traveler. Discover the whole world with KKDAY.com and book your next adventure to find out more about other cultures and traditions all over the world.

SPECIAL SALES EVENTS KKDAY.com

Are you a travel addict, but sometimes you feel that it is too expensive to go on another holiday? With KKDAY.com you do not have to worry anymore. You can travel wherever you want and you can pay less for your little escape. How? By simply buying your tickets from KKDAY.com during the special sales events. You will get the same high-quality services at a lower price.

WELCOME DISCOUNTS

KKDAY.com does not have a permanent discount, but luckily, every now and then, you can get at least 5% off if you are a new user.

BLACK FRIDAY SALES

Do you want to get up to 40% off for your next adventure? Buy tickets, book activities and tours on KKDAY.com during the Black Friday Sales Event and get massive discount on selected experience. Find the perfect deal for you and do not miss the chance to also win at least $50 KKDAY.com vouchers. Only on Black Friday you can have your sweet escape from the daily routine on your fingertips. KKDAY PROMO CODE

11/11 SALES

The Singlesโ€™ Day sales Event, known also as Double 11 or 11/11 has known a vast success during the past years and many companies have decided to take part to this event. KKDAY.com is one of them and welcomes you with awesome markdowns on selected experiences and with up to 40% off on many other activities. Plus, the company also organizes campaigns like Buy 1 Take 1 for selected countries.

CYBER MONDAY SALES

Few years ago, Cyber Monday was an event dedicated to a specific type of stores. But nowadays more and more companies from different fields are welcoming you with awesome deals. Cyber Monday arrives at KKDAY.com with more than 40% off on selected destinations. Save big on your next travel and enjoy the amazing KKDAY.com deals.

CHRISTMAS SALES

Christmas is coming and you want to organize a party on a remote are far from the crowded cities? Or perhaps you want to go to the mountains for your favorite winter sport? What about going on a warm destination and swimming in the ocean? You can all of the above and you will get at least 40% ff on selected tours with the Christmas Sales. KKDAY COUPON CODE

HOW CAN YOU GET A DISCOUNT TODAY ON KKDAY.com?

Did you know that you can save even more on KKDAY.com without having to wait until the special sales events? You can book your next trip with massive discounts every day of the entire year, because KKDAY.com has a few other methods that will bring you the best prices for your favorite activity, tour or experience.

PROMOTIONAL COUPONS FOR KKDAY.com

Embark on a new adventure with KKDAY.com and pay less to travel more. Use one of our promotional coupons for KKDAY.com to get awesome discounts. You will find coupons that will bring you a certain percentage off on your booking and coupons that come with a fixed value. Save an extra 5% on your next journey with the right coupon or grab your $15 voucher.

DISCOUNTS AND SPECIAL OFFERS ON KKDAY.com

Explore the whole world and dream big. You can go to your favorite destination and you can save more on your booking order. The discounts and special offers on KKDAY.com are something you donโ€™t want to miss. Plan your journey and get up to 60% off on selected destinations with the flash sales. Moreover, checkout using your Singapore, Philippines or Malaysia bank card to get between 8% and 20% off. Are you a student? Register with Student Beans to get 12% off on your next adventure. Good news continues with KKDAY.com Become a KKDAY.com member and get exclusive discounts and rewards. Travel more to get even more. You will be able to pay for your next trip with these KKDAY.com Points or you can exchange them for a gift voucher.

DISCOUNT OFFERED BY KKDAY.com NEWSLETTER

Sign-up to the newsletter to get access to the latest promos, helpful travel tips and tricks and to receive a 10% off as a discount for your first KKDAY.com booking. KKDAY PROMOTIONAL CODE

USEFUL INFORMATION ABOUT KKDAY.com

Join now the KKDAY.com Affiliate Program to get high commission rates based on the sales generated by your referral link as well as other perks including insightful dashboard, marketing tools and detailed reports. Are you an influencer? Do you own a blog or a vlog? Are you a passionate photographer? Then collaborate with KKDAY.com, share your experiences with photos, write articles and give your feedback about KKDAY.com and you will be considered for a sponsored travel activity. This means you can get your next holiday adventure free of charge. This is something huge to think about, isnโ€™t it? There are a few more things you need to take into considerations and we have gathered all the useful information about the payment methods, refund policy and the Customer Service Team below.

INFORMATION ABOUT PAYMENT METHODS

KKDAY.com accepts multiple payment methods: credit and debit cards (VISA< MasterCard, JCB), Apple Pay, Google Pay, LINE Pay, Alipay, AlipayHK, GrabPay and MoMo Wallet.

KKDAY.com MOBILE APP

Get your favorite tours and activities on your little gadget that you always carry in your pocket or your handbag or backpack. Download the official KKDAY.com mobile app, available for your iOS and Android devices to get an extra 5% off on your first booking and to get access to many other amazing features including Online Customer Service, ready to help you during your journey, instant booking, e-voucher to skip the lines and to receive exclusive in-app discounts. KKDAY DISCOUNT CODE

KKDAY.com IN SOCIAL MEDIA

Get inspiration and read other travelers reviews to choose the perfect destination for your needs. Join the awesome KKDAY.com community and follow its activity on Facebook, YouTube, Instagram, Pinterest and Twitter. If you are active on your social media accounts, you can win a lot of things including a day trip or a free activity. Plus, you can talk to other passionate travelers and you can even organize trips with them. Read the blog to stay up to date with the latest information in the travel industry. Find out more about the types of adventure that animal lovers could take in Australia or find out which are the must visit museums in the Philippines or what you can buy as a gift for Fatherโ€™s Day and many other useful and interesting things.

INFORMATION ABOUT THE RETURN POLICY

You can benefit from the Refund and cancelation policy only under certain circumstances and you must provide relevant evidence before being able to apply for free cancelation and to request your refund. The acceptable cancelations reasons include passing of a second-degree relative, terminal illness of a second-degree relative, a strike, significant natural disasters that prevents tour from departing and flight cancelations or delays.

CONTACT INFORMATION FOR KKDAY.com

If you didnโ€™t find the right answer in the FAQs page from the official website, you can contact the Customer Service Team by email at [email protected] or by sending a message via KKDAy.com Social Media accounts. KKDAY COUPON

More results from similar coupon websites

  • Find Coupon Promo Codes,Voucher Code, Cheap Deals, Discounts, &Shopping Guid - MeetCoupon
    https://www.meetcoupon.com/
    spend: $88 SUMMERGet Code No Expires Load More Coupons Recent Posts 2020 KKday 5% off promo code Hyatt 30% more Bonus Points Marriott Bonus Extended : 60% more points when you buy or gift 2...
  • Latest/Best Singapore Credit Card Promotions & Deals | Cardable
    http://getcardable.com/
    Get Singapore credit card signup promotions, latest credit card promo codes for Lazada/Zalora/Agoda & the best credit card deals from DBS, OCBC, UOB, Citibank, HSBC..
  • WannaZone
    https://wannazone.co.kr/
    ํ˜ธํ…”/์‡ผํ•‘์—์„œ ์ œ๊ณตํ•˜๋Š” ๊ฐ์ข… ํ• ์ธ, ๋ฌด๋ฃŒ์ฟ ํฐ๋“ค์„ ๋งŒ๋‚˜๋ณด์‹ค ์ˆ˜ ์žˆ์Šต๋‹ˆ๋‹ค.
  • ์ผ€์ด์ผ€์ด๋ฐ์ด
    https://www.kkday.com/
    ์ตœ์ €๊ฐ€ ํ• ์ธ! ๊ตญ๋‚ด ๋ฐ ํ•ด์™ธ ์ž…์žฅ๊ถŒ, ํ˜ธํ…”, ์•กํ‹ฐ๋น„ํ‹ฐ, ์›๋ฐ์ดํด๋ž˜์Šค, ํˆฌ์–ด, ๋ ŒํŠธ์นด, ์œ ์‹ฌ๊นŒ์ง€ ํด๋ฆญ ํ•œ ๋ฒˆ์œผ๋กœ ์™„์„ฑํ•˜์„ธ์š”. ๋‹ค์ฑ„๋กœ์šด ์—ฌํ–‰์˜ ์‹œ์ž‘, KKday ...
  • Paylesser Malaysia โ€“ Discounts, Deals, Offers & Coupons for Online Shopping
    https://my.paylesser.com/
    Save money upto 90% with Latest Voucher, Deals and Discount Codes for all top online stores in Malaysia. Paylesser Malaysia provide best discount offers, daily deals and promotional codes for best online shopping experience. ...
  • ์ผ€์ด์ผ€์ด๋ฐ์ด์ฟ ํฐ|์ตœ๋Œ€ 50% ํ• ์ธ!| 2022 ๊ตฌ์›”
    https://kr.coupert.com/promo-code/kkday-com
    Get Code at KKday KKDAY.com 15% ํ”„๋กœ๋ชจ์…˜ ์ฝ”๋“œ ์‹ ๊ทœ ์•ฑ ์‚ฌ์šฉ์ž ๋งŒ๋ฃŒ ์‹œ๊ฐ„: 2023๋…„ 3์›” 23์ผ ์ฝ”๋“œ๋ฅผ ์–ป๋‹คAPP15 KKDAY.com์˜ ํ”„๋กœ๋ชจ์…˜ ์ฝ”๋“œ: HSBC์—์„œ ์ถ”๊ฐ€ 7% ํ• ์ธ ๋งŒ๋ฃŒ ์‹œ๊ฐ„: 2023๋…„ 4์›” 2์ผ ์ฝ”๋“œ๋ฅผ ์–ป๋‹ค22KKDHSBC7... kkday.... kkday.... kkday....
  • CouponKoz.hk - Promo Codes, Discount Codes & offers across Hong Kong
    https://www.couponkoz.hk/
    Find Promo Codes, discount codes, coupons, coupon codes, vouchers, deals and offers for all Hong Kong online stores and save money now!
  • Paylesser Philippines - Discounts, Deals, Offers & Coupons for Online Shopping
    https://ph.paylesser.com/
    Get latest promotional codes for top most online retailers in Philippines. At Paylesser Philippines, we provide guaranteed best online promotional offers, valid daily deals, coupons and voucher codes of top e-commerce retailers. ...
  • KKday - ํ™ˆ
    https://www.facebook.com/KKdayMalaysia
    KKday. ์ข‹์•„ํ•˜๋Š” ์‚ฌ๋žŒ 1,492,670๋ช… ยท ์ด์•ผ๊ธฐํ•˜๊ณ  ์žˆ๋Š” ์‚ฌ๋žŒ๋“ค 25๋ช…. KKday โ€” the leading travel experience e-commerce platform in Asia. Explore, dream and discover with...
  • KKday ํ• ์ธ์ฟ ํฐ ์ฝ”๋“œ 9์›” ํ”„๋กœ๋ชจ์…˜ 2022๋…„ - WannaZone
    https://wannazone.co.kr/tripcode/5
    KKday๋Š” ์ด์ปค๋จธ์Šค ์—ฌํ–‰ ํ”Œ๋žซํผ์œผ๋กœ ์—ฌํ–‰์ง€์—์„œ ์ฆ๊ธธ ์ˆ˜ ์žˆ๋Š” ํŠน๋ณ„ํ•œ ์•กํ‹ฐ๋น„ํ‹ฐ ์ƒํ’ˆ๋“ค์„ ๋งŒ๋‚˜๋ณผ ์ˆ˜... ์ง€๊ธˆ๋ถ€ํ„ฐ KKday์—์„œ ๋‚˜๋งŒ์˜ ํŠน๋ณ„ํ•œ ์—ฌํ–‰์„ ์ฆ๊ฒจ๋ณด์„ธ์š”. kkday๋Š” 2014๋…„ ์ดํ›„ 10+ ๊ตญ๊ฐ€์— ์ง€์‚ฌ๋ฅผ...
{"Host":"www.promocode.how","User-Agent":"CCBot\/2.0 (https:\/\/commoncrawl.org\/faq\/)","Accept":"text\/html,application\/xhtml+xml,application\/xml;q=0.9,*\/*;q=0.8","Accept-Language":"en-US,en;q=0.5","Cdn-Loop":"cloudflare","Cf-Connecting-Ip":"3.235.65.220","Cf-Ipcountry":"US","Cf-Origin-Https":"on","Cf-Pingora-Origin-Ctrl":"{\"origin_lb\":false,\"resolve_internal\":true,\"client_ip\":\"3.235.65.220\",\"origin_max_failover\":0,\"grpc_convert\":false,\"h2_ping_interval\":0,\"tls_verify\":false,\"zone_plan\":\"FREE\",\"conn_limit\":768,\"cname_sni\":\"promocode.how\",\"host_client_cert\":false,\"send_timeout\":30,\"port\":443,\"zone_id\":164311606,\"read_timeout\":100,\"argo_tunnel\":false,\"resolve_name\":\"www.promocode.how\",\"connect_timeout\":90,\"tls\":true,\"sni\":\"www.promocode.how\",\"limit_rate\":\"0,0\",\"account_id\":\"11401476\",\"origin_ip\":\"68.66.248.49\",\"client_cert\":false,\"origin_ips\":[\"68.66.248.49\"],\"cache_features\":{\"cache_reserve\":false,\"eyeball_host\":\"\",\"force_miss_ts\":1658228215,\"cache_bypass\":false,\"cache_lvl\":\"agg\",\"cache_max_file_size\":\"512m\",\"flex_purged_ts\":0,\"forwarded_in_cache_key\":true},\"idle_timeout\":900,\"custom_ca\":false,\"origin_max_http_version\":2}","Cf-Ray":"7509de4699e05c3a-IAD","Cf-Visitor":"{\"scheme\":\"https\"}","If-Modified-Since":"Mon, 16 May 2022 05:14:52 GMT","X-Forwarded-For":"3.235.65.220","X-Forwarded-Proto":"https","X-HTTPS":"1"} ** en-US