رمز خصم قسيمة بقيمة 3 دولارات للطلبات التي تزيد عن 30 دولارًا

رمز تنتهي في سبتمبر 2 ، 2022
وفر 3 دولارات على الطلبات التي تزيد عن 30 دولارًا في أغسطس.

رمز ترويجي لـ Aliexpress بقيمة 6 دولارات للطلبات التي تزيد عن 50 دولارًا

رمز تنتهي في سبتمبر 1 ، 2022
باستخدام رمز القسيمة هذا ، يمكنك توفير 6 دولارات

رمز ترويجي لـ Aliexpress بقيمة 9 دولارات للطلبات التي تزيد عن 80 دولارًا

رمز تنتهي في سبتمبر 2 ، 2022
احصل على 9 دولارات في أغسطس بهذا الرمز.

رمز ترويجي لـ Aliexpress بقيمة 14 دولارات للطلبات التي تزيد عن 140 دولارًا

رمز تنتهي في سبتمبر 1 ، 2022
وفر الآن 14 دولارًا إذا كنت تستخدم رمز القسيمة.

كود خصم Aliexpress 24 دولارًا للطلبات التي تزيد عن 200 دولارًا

رمز تنتهي في سبتمبر 2 ، 2022
في أغسطس ، يمكنك توفير 24 دولارًا مع هذا العرض الترويجي c ...أكثر

كود قسيمة AliExpress مع خصم 7 يورو للطلبات التي تزيد عن 50 يورو

رمز تنتهي صلاحيتها
لوقت محدد! وفر 7 يورو إذا كان Aliexpress الخاص بك س ...أكثر

قسيمة خصم 8 يورو على طلبات Aliexpress التي تزيد عن 80 يورو

رمز تنتهي صلاحيتها
هل طلب Aliexpress الخاص بك يزيد عن 80 يورو؟ وفر 8 يورو ...أكثر

كود خصم علي اكسبرس 10٪

رمز تنتهي في ديسمبر 31 ، 2022
يقدم لك رمز قسيمة AliExpress هذا خصمًا بنسبة 10٪ ...أكثر

رموز قسيمة ALIEXPRESS منتهية الصلاحية (يمكن أن تعمل أحيانًا!)

وفر $ 3 على الطلبات التي تزيد قيمتها عن $ 30

رمز انتهت
احصل الآن على خصم 3 دولارات مع قسيمة AliExpress fo ...أكثر

رمز ترويجي لـ Aliexpress بقيمة 14 دولارًا للطلبات التي تزيد عن 140 دولارًا

رمز انتهت
في يوليو 2022: وفر 14 دولارًا على الطلبات التي تزيد عن 140 دولارًا

للعملاء الجدد: خصم 4 دولارات على الطلبات التي تزيد عن 5 دولارات

رمز انتهت
للمشترين الجدد فقط: خصم 4 دولارات على الطلبات التي تزيد عن 5 دولارات

رمز قسيمة AliExpress بقيمة 9 دولارات للطلبات التي تزيد عن 80 دولارًا

رمز انتهت
وقت محدود! وفر 9 دولارات إذا تجاوز طلبك 80 دولارًا

وفر الآن $ 6 على الطلبات التي تزيد عن 50 دولارًا

رمز انتهت
على الطلبات التي تزيد عن 50 دولارًا ، ستوفر 6 دولارات مع هذا الانقلاب ...أكثر

رمز قسيمة AliExpress بقيمة 24 دولارات للطلبات التي تزيد عن 200 دولارًا

رمز انتهت
فقط للطلبات التي تزيد عن 200 دولار: وفر 24 دولارًا مع هذا الانقلاب ...أكثر

قسيمة AliExpress بقيمة 15 دولارات على الطلبات بقيمة 180 دولارًا

رمز انتهت
احصل الآن على 15 دولارًا مع رمز خصم Aliexpress هذا. فرجينيا ...أكثر

رموز الخصم الحالية لـ ALIEXPRESS

🛍️ فئة العروض الإلكترونيات
💰 إجمالي العروض 159
💎 رموز القسيمة 159
💥️ الصفقات عبر الإنترنت 0
🔄 فترة الإرجاع 30 أيام
🎉 تم العثور على صفقات جديدة بانتظام
⏳ آخر تحديث أغسطس ٢٠١٥

أفضل كوبونات وعروض ALIEXPRESS

نوع الرمز تفاصيل الخصم تنتهي
رمز رمز خصم قسيمة بقيمة 3 دولارات للطلبات التي تزيد عن 30 دولارًا 2 سبتمبر 2022
رمز رمز ترويجي لـ Aliexpress بقيمة 6 دولارات للطلبات التي تزيد عن 50 دولارًا 1 سبتمبر 2022
رمز رمز ترويجي لـ Aliexpress بقيمة 9 دولارات للطلبات التي تزيد عن 80 دولارًا 2 سبتمبر 2022
رمز رمز ترويجي لـ Aliexpress بقيمة 14 دولارات للطلبات التي تزيد عن 140 دولارًا 1 سبتمبر 2022

الأسئلة الشائعة لـ ALIEXPRESS

كيف يمكنني أن أجد أحدث كوبون على Aliexpress.com؟
يمكنك العثور على أحدث الكوبونات لموقع Aliexpress.com على الموقع الرسمي وعلى المواقع الإلكترونية المخصصة للقسائم والقسائم بما في ذلك www.promonix.com و www.global- discount- code.com و www.promocode.how و www.cuponet. ro ، www.topdiscountcodes.org أو www.retailmenot.com.
هل يمكنني الدفع باستخدام PayPal على Aliexpress.com؟
يمكنك الدفع باستخدام PayPal ولكن فقط على البائعين المحدودين. لا يوجد سوى عدد قليل من الموردين الذين يقبلون طريقة الدفع هذه. يمكنك الاتصال بهم في أي وقت تريد الاطلاع على الشروط والأحكام.
هل يقدم Gooum الشحن المجاني؟
يقدم Aliexpress.com الشحن المجاني على أكثر من 200 دولة في العالم بأسره. ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن كل بائع سيحدد كيف ومتى يمكنك الاستفادة من الشحن المجاني. عادة ، عندما تتلقى شحنًا مجانيًا ، سيتعين عليك الانتظار أكثر من 45 يومًا لاستلام طردك.
ماذا يمكنني أن أفعل إذا كان كوبون Aliexpress.com لا يعمل؟
هل اتبعت جميع الخطوات الموضحة على الموقع ولكن قسيمتك ما زالت لا تعمل؟ عندما لا يتعرف النظام على الكود الخاص بك ، فهذا يعني أنك قد ارتكبت خطأ كتابيًا أو ربما لم تحترم جميع قواعد اللعبة. هل أدخلت الرمز يدويًا؟ تحقق مرة أخرى من إدخالك للتأكد من أن جميع الأحرف في المكان الصحيح وأنك لم تضع مسافات بين الأرقام والأحرف. يمكنك تجنب هذا النوع من الأخطاء ببساطة عن طريق استخدام وظيفة النسخ واللصق لنقل التعليمات البرمجية الخاصة بك. هل قرأت شروط وأحكام قسيمتك؟ كل قسيمة لها شروط الاسترداد الخاصة بها. ربما تكون قسيمتك صالحة فقط للحد الأدنى لقيمة الطلب أو لفئة منتج معينة فقط وليس النطاق بأكمله. أو ربما الكوبون صالح لمشتركي النشرة الإخبارية للعملاء الجدد. هل أنت متأكد من أنك لم تستخدم القسيمة للحصول على خصم لعملية شراء سابقة؟ يمكن استخدام رمز القسيمة مرة واحدة فقط من قبل الشخص نفسه. بعد ذلك تنتهي صلاحيته وستحتاج إلى اختيار قسيمة أخرى للحصول على خصم على طلبك.

كوبونات وعروض من متاجر مماثلة


YOOX الكوبونات

وفر ما يصل إلى 75٪ خصم على YOOX.com الخاص بك عندما تحصل على هذا العرض الترويجي عند الخروج لطلب سلع البيع الخاصة بك ...

معلومات عامة حول ALIEXPRESS.COM

مملوكة لمجموعة Alibaba Group ، وهي شركة صينية ضخمة ومشهورة متعددة الجنسيات متخصصة في التجارة الإلكترونية والحوسبة ، تأسست AliExpress في عام 2010 وهي إلى حد بعيد أكبر متجر على الإنترنت من الصين يتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الإلكترونيات والمجوهرات ، الأثاث ومنتجات الصحة والجمال وكذلك الدراجات وملابس الموضة لكل من الرجال والنساء. نظرًا لأن معظم البائعين موجودون في الصين ، فستجد أفضل المنتجات من العلامات التجارية المعروفة مثل Xiaomi و Lenovo و Apple و Asus و Samsung و HP و Dell و Armani و Yves Saint Laurent أو Michael Kors بسعر أقل ويمكنك الاستفادة من شحن مجاني أيضًا. في الأساس ، AliExpress هو مركز تسوق عبر الإنترنت يمكنك أن تجد فيه كل ما تحتاجه لحياتك اليومية ويمكنك اختيار المنتجات المفضلة لديك من بين أكثر من 100 مليون منتج.

https://youtu.be/p0RxU2wpdLA

أحداث المبيعات الخاصة على موقع ALIEXPRESS.COM

هل ترغب في شراء أداة جديدة أو ملابس جديدة لابتكار ملابس رائعة ، ولكن لديك ميزانية محدودة؟ أو ربما تريد تجديد منزلك ، أو تحتاج إلى أدوات منزلية جديدة؟ كوم يأتي في متناول يدي مع خصومات كبيرة طوال العام. لا تتردد وأنشئ حسابًا الآن ويمكنك الاستفادة من الشحن المجاني إلى جميع أنحاء العالم ، والخصومات الترحيبية ويمكنك المشاركة في أكثر أحداث المبيعات التي تحظى بتقدير. تحقق منها أدناه. لن تندم.

خصومات ترحيب ALIEXPRESS.COM

هل تريد المزيد من الأسباب للحب WareCart؟ كمستخدم جديد سوف تحصل على بعض الخصومات الترحيبية. ستتلقى قسيمة لا تقل عن 1 دولار عندما تنفق أكثر من 2 دولار. في بعض الأحيان ، يمكن أن تبلغ قيمة القسيمة 3 دولارات أو حتى 5 دولارات. علاوة على ذلك ، كمستخدم جديد ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات التي لا تكلف سوى 0.01 دولارًا أمريكيًا والعروض الحصرية للوافدين الجدد. ستحصل على أكثر من 60٪ خصم على العديد من العناصر مع قسم السعر الحصري.

ALIEXPRESS.COM مبيعات الجمعة السوداء

استعد ليوم الجمعة السوداء ، لأن.كوم يأتي بصفقات لا نهاية لها على جميع فئات العناصر. يمكنك الآن توفير ما يصل إلى 70٪ على المنتجات المفضلة لديك وستحصل على أسعار حصرية للعلامات التجارية الكبرى بما في ذلك Apple و Acer و Bosch. وستكون قادرًا أيضًا على اختيار قسائم بقيمة 20 دولارًا كحد أدنى إذا تجاوز طلبك مبلغًا محددًا سيتم إدراجه فقط لحدث مبيعات الجمعة البيضاء. AliExpress الرمز الترويجي

ALIEXPRESS.COM 11/11 المبيعات

هل انت مدمن علي التسوق؟ إذًا لا يجب أن تفوتك أكبر عملية بيع لهذا العام على Aliexpress.com. مبيعات 11/11 ، المعروفة باسم يوم العزاب ، هي أكبر يوم للتسوق عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، ويتيح موقع Aliexpress.com المفضل لديك بأسعار مخفضة. يمكنك توفير ما يصل إلى 70٪ على العديد من المنتجات المفيدة. متع نفسك بالهدايا والهدايا الرائعة وتسوق لملايين العناصر بأقل سعر. اجمع القسائم للحصول على المزيد من الخصومات واكتشف عالم العجائب على Aliexpress.com.

ALIEXPRESS.COM مبيعات يوم الاثنين عبر الإنترنت

إذا كنت مدمنًا على الألعاب أو إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث الإصدارات في مجال التكنولوجيا ، فإن حدث Cyber ​​Monday Sales سيكون مناسبًا لك. يرحب بكم موقع Aliexpress.com بمجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة من ماركات معروفة بسعر مخفض. استكشف عروض Cyber ​​Monday ، ويمكنك توفير ما لا يقل عن 60٪ على العديد من العناصر.

مبيعات ALIEXPRESS.COM لعيد الميلاد

استعد لموسم الأعياد واعثر على أفضل الهدايا لأحبائك. تأكد من وضع الهدايا الصحيحة تحت شجرة الكريسماس. اطلب من WareCart في ديسمبر واستمتع بقضاء وقتك مع عائلتك. مع مبيعات الكريسماس من AliExpress ، يمكنك توفير ما لا يقل عن 50٪ خصم على العديد من العناصر. سواء كنت ترغب في الحصول على عطر جديد لأمك أو أداة جديدة لوالدك ، سواء كنت ترغب في الحصول على ساعة لشريكك أو فستان عصري جديد لصديقك المفضل أو لعبة لطفلك ، مغطاة بقائمة لطيفة جاهزة لمساعدتك على أن تكون أروع بابا نويل. رمز الخصم Aliexpress

كيف يمكنك الحصول على خصم اليوم على ALIEXPRESS.COM

هل تعلم أنك لست مضطرًا إلى الانتظار طوال العام لحدث المبيعات إذا كنت ترغب في شراء منتجات رائعة بتخفيضات كبيرة؟ يقدم لك.كوم طرقًا مختلفة من شأنها أن تساعدك على توفير المزيد في جولة التسوق الخاصة بك.

رموز القسائم الترويجية لـ ALIEXPRESS.COM

استخدم قسائم ترويجية لـ WareCart للحصول على خصومات إضافية. في بعض الأحيان ، يمكنك توفير 10٪ علاوة على العروض الترويجية الأخرى ، وفي أحيان أخرى يمكنك تقليل سلة التسوق الخاصة بك بمبلغ 4 دولارات على الأقل. المزيد والمزيد من الشركات تكتسب عملاء جدد بهذه الطريقة التسويقية المذهلة.

الخصومات والعروض الخاصة على ALIEXPRESS.COM

هل تريد توفير المزيد؟ ستجد دائمًا صفقات رائعة على موقع Aliexpress.com. ترحب بك الصفحة الأولى من الموقع الرسمي بصفقات فلاش ، وصفقات أسبوعية وأعلى التصنيفات التي ستجلب ما يصل إلى 90٪ على العديد من العناصر التي ربما تعجبك. علاوة على ذلك ، سيتم تسليط الضوء بشكل صحيح على أحداث مثل Super Brands Week و Get sporty for Spring أو Super Deals وستساعدك في الحصول على منتجات مذهلة بأسعار منخفضة للغاية.

خصم مقدم من النشرة الإخبارية ALIEXPRESS.COM

اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على وصول حصري ليس فقط إلى جميع العروض الترويجية ، ولكن أيضًا للحصول على خصم بقيمة 5 دولارات أمريكية يمكنك استخدامه في طلبك الأول. ستكون أيضًا أول من يعرف كل شيء عن الإصدارات الجديدة والعناصر الجديدة في المخزون. أكواد قسيمة Aliexpress

معلومات مفيدة حول ALIEXPRESS.COM

بدون شك ، يحقق موقع إكسيلوميد النجاح كل يوم ليس فقط بسبب تنوع منتجاته الواسع ولكن أيضًا بسبب أسعاره المنخفضة للغاية. يمكنك الآن كسب أموالك الخاصة من خلال Aliexpress.com. قم بالتسجيل في برنامج الإحالة وستحصل على المال مقابل كل عملية شراء يتم إجراؤها من رابط الإحالة الخاص بك من موقع الويب الخاص بك أو صفحة مواقع التواصل الاجتماعي أو المدونة. ستتلقى أيضًا حوافز وأدوات تسويقية أخرى ستساعدك على النمو كل شهر. أنت غير مقتنع حتى الآن أن.كوم هو خيارك الأفضل؟ هل تعلم أنه يمكنك أن تصبح واحدًا من أفضل البائعين ويمكن أن تكسب ما يصل إلى 20.000 دولار شهريًا؟ كن نشطًا وقم ببيع المزيد كل شهر للحصول على معدلات عمولة تصل إلى 50٪. ولكن لكي تصبح فائزًا ، عليك أن تقر ببعض الأشياء المفيدة والأساسية حول طلبك على Aliexpress.com.

معلومات حول طرق الدفع ALIEXPRESS.COM

يمكنك دفع طلبك على AliExpess.com باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بك VISA أو MasterCard أو Maestro أو JCB أو American Express. يمكنك أيضًا استخدام Alipay و WebMoney و Western Union والتحويل المصرفي و GiroPay.

تطبيق ALIEXPRESS.COM للجوال

تسوق أثناء التنقل وتمتع بفوائد استخدام تطبيق الهاتف المحمول لموقع Aliexpress.com. يمكنك الآن طلب أغراضك المفضلة بغض النظر عما إذا كنت في العمل أو في صالة الألعاب الرياضية أو إذا كنت عالقًا في حركة المرور. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى صفقات وهدايا حصرية للوافدين الجدد متاحة فقط لمستخدمي التطبيق. اجعل تجربة التسوق الخاصة بك أكثر تسلية والعب مجموعة من بعض الألعاب المصغرة مثل Fantastic Farm أو Coupon Pals لكسب المزيد من المكافآت التي يمكنك استخدامها عند طلب منتجاتك على التطبيق. علاوة على ذلك ، مع التطبيق ، ستتلقى إشعارات عندما تنخفض الأسعار أو عندما يكون العنصر الذي تريده في المخزن مرة أخرى. مع التطبيق ، تصبح الأمور أسهل يومًا بعد يوم. يمكنك الوصول إلى صفقات فلاش يومية ولغات متعددة ودعم العملات ومركز مساعدة متاح على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. كود Aliexpress

ALIEXPRESS.COM في وسائل التواصل الاجتماعي

استمتع بالتسوق الأكثر ذكاءً لحياة أفضل واتبع aliexpress.com على وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى مجموعة متنوعة من المراجعات والصور ومقاطع الفيديو التي قد تساعدك عندما تريد الطلب من هذا المتجر المذهل عبر الإنترنت. كن جزءًا من مجتمع رائع وأنشئ حسابًا على فيس بوك, انستقرام, يوتيوب, تويتر or Pinterest. ولا تنسَ مدونة Aliexpress.com حيث ستجد مقالات مثيرة للاهتمام بما في ذلك 7 عناصر لجعل خزانة ملابس عملك أكثر متعة ، وأزياء حيوانات أليفة لطيفة للغاية للقطط والكلاب ، والعلامات التجارية التقنية التي يجب أن يعرفها كل مسافر جاد ، أو Zen طريقك إلى اليقظة أو اليقظة. 40 لعبة لا غنى عنها في موسم الأعياد.

معلومات حول سياسة الإرجاع ALIEXPRESS.COM

يمكنك التسوق بثقة على Aliexpress.com لأنك تستفيد من سياسة حماية المشتري. هذا يعني أنه إذا تلقيت عنصرًا خاطئًا إذا لم يتم تسليم العنصر خلال الفترة المكتوبة على موقع الويب ، فيمكنك طلب استرداد كامل المبلغ في غضون 15 يومًا بعد انتهاء عملية المطالبة. إذا لم تتمكن من حل هذه المشكلة مع البائع ، فيمكنك الاتصال مباشرة بـ WareCart لمساعدتك في حل نزاعك مع البائع.

معلومات الاتصال الخاصة بـ ALIEXPRESS.COM

على الموقع الرسمي ، يمكنك الوصول إلى صفحة المساعدة حيث ستجد معلومات إضافية حول الأسئلة المتداولة. ولكن ، إذا لم تكن راضيًا عن الإجابات ، فيمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء من خلال خدمة الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أو يمكنك الاتصال بالبائع وإرسال رسالة إليه. كود قسيمة AliExpress الترويجية

المزيد من النتائج من مواقع القسيمة المماثلة

  • ALIEXPRESS جوتشين:
    https://www.stern.de/gutscheine/aliexpress/
    18 aktuelle ALIEXPRESS Gutscheine für März 2022 25 يورو Gutschein & 15,05 يورو ALIEXPRESS كود sichern! ✅ Täglich geprüft & free - Jetzt sparen!
  • Gutschein اوند Rabattcodes | gutschein-und-rabattcode.de
    https://www.gutschein-und-rabattcode.de/
    ▷ Gutscheincodes ✅ Tausende der neuesten Rabattcodes ✅ Neueste Promo Codes ➤ gutschein-und-rabattcode.de
  • جروبون Gutschein يوليو 2021: 30٪ و 25٪ Gutscheincode einlösen - SZ.de
    https://www.sueddeutsche.de/gutscheine/groupon/
    30٪ جروبون رباط كود 15٪ Gutschein فور نيوكوندن 10٪ Gutschein für Neukunden 70٪ Groupon Gutschein Reise-Angebote unter 99 € عروض التسوق teilweise mit bis zu 90٪ Rabatt Die Kategorie ...
  • ALIEXPRESS Kortingscode 80٪ OFF bij ALIEXPRESS kortingscodes الشحن المجاني أ
    https://www.kortingscouponcodes.nl/kortingscodes-aliexpress
    في ALIEXPRESS.nl vind je een gigantisch warenhuis met de ... ALIEXPRESS بيجينت أووك ستيدز بيرويدر تي وردن في هولندا .... ALIEXPRESS هي مجموعة onderdeel van de Alibaba! عير الزين كلاين ... ALIEXPRESS AliExpress Gutschein ALIEXPRESS رموز القسيمة...
  • home24 Österreich Gutschein أبريل 2022 - المتجر الإلكتروني Gutscheincode & Erfahrung
    http://www.gutscheinlounge.at/home24-oesterreich-gutschein/
    حر-Gutschein zur Verfügung، der 10٪ oder 15٪ Rabatt auf Deinen Einkauf wert ist، mal einen Gutschein، mit dem der ... Wähle den passenden Gutschein aus und klick Dich auf die Home24 ....
  • mydealz - Deine Nr.1 ​​مجتمع Schnäppchen & Deals
    https://www.mydealz.de/
    mydealz ▶ ️ Die Shopping-Community ☑️ Täglich die besten Angebote، Deals & Gutscheine ☑️ Spare bei deinem nächsten Einkauf - auf mydealz.de.
  • 알리 익스프레스 닷컴
    https://www.aliexpress.com/
    아낌없이 발산 하는 열정. 패션 ، 액세서리 ، 컴퓨터 전자 제품 ، 장난감 ، 공구 ، 패션 & 미용 건강 ، 홈 리모델링 ، 가전 ، 홈 & 가든 등 1 억 1 천 1 백만 개 이상의 고품질 특가 상품 쇼핑 을 ALIEXPRESS에서 온라인 으로 즐겨 보세요! ...
  • هؤلاء Gutschein AT ᐅ 15 يورو Rabatt für Dich!
    https://www.cuponation.at/quelle-gutscheincodes
    Als Willkommensgeschenk gibt es einen 15 € Gutschein! لكل الإنترنت: Rund um die Uhr ، ohne Risiko ، لكل تطبيق: Bequem mit unserer Quelle App. لكل هاتف: Wir sind täglich für Sie da، auch ...
  • Budgey - Die Lohnenswerteste استرداد النقود- & Gutschein-صفحة
    https://www.budgey.de/
    Gutscheine und Cashback für die Beliebtesten Online-Shops - beides an einem Ort. Tritt noch heute Budgey bei und lege direkt los!
  • 알리 익스프레스 쿠폰 ← 25٪ 2022
    https://www.coupon-korea.com/aliexpress-discount-codes/
    이 쿠폰 을 사용 하여 저장 $ 5 이 쿠폰 을 사용 하여 주문 $ 4 저장 $ 3 당신 이 새로운 구매자 على اكسبريس.com 한국 고객 을 위한 블랙 프라이데이 특별 على اكسبريس 쿠폰 코드! 5 دولارات 이상 주문시 50 دولارًا على اكسبريس 블랙 ...
{"Host":"www.promocode.how","User-Agent":"GTranslate-Translation-Proxy","Accept":"*\/*","Cache-Control":"no-cache","Cdn-Loop":"cloudflare","Cf-Connecting-Ip":"51.77.198.99","Cf-Ipcountry":"FR","Cf-Origin-Https":"on","Cf-Pingora-Origin-Ctrl":"{\"origin_lb\":false,\"resolve_internal\":true,\"client_ip\":\"51.77.198.99\",\"origin_max_failover\":0,\"grpc_convert\":false,\"h2_ping_interval\":0,\"tls_verify\":false,\"zone_plan\":\"FREE\",\"conn_limit\":768,\"cname_sni\":\"promocode.how\",\"host_client_cert\":false,\"send_timeout\":30,\"port\":443,\"zone_id\":164311606,\"read_timeout\":100,\"argo_tunnel\":false,\"resolve_name\":\"www.promocode.how\",\"connect_timeout\":90,\"tls\":true,\"sni\":\"www.promocode.how\",\"limit_rate\":\"0,0\",\"account_id\":\"11401476\",\"origin_ip\":\"68.66.248.49\",\"client_cert\":false,\"origin_ips\":[\"68.66.248.49\"],\"cache_features\":{\"force_miss_ts\":1658228215,\"eyeball_host\":\"\",\"cache_bypass\":false,\"cache_lvl\":\"agg\",\"cache_max_file_size\":\"512m\",\"flex_purged_ts\":0,\"cache_reserve\":false,\"forwarded_in_cache_key\":true},\"idle_timeout\":900,\"custom_ca\":false,\"origin_max_http_version\":2}","Cf-Ray":"737ebbf0c8db99aa-CDG","Cf-Visitor":"{\"scheme\":\"https\"}","From":"bingbot(at)microsoft.com","Pragma":"no-cache","X-Forwarded-For":"207.46.13.63, 172.71.145.24,51.77.198.99","X-Forwarded-Proto":"https","X-Gt-Cf-Ipcountry":"US","X-Gt-Clientip":"172.71.145.24","X-Gt-Lang":"de","X-Gt-Real-User-Agent":"Mozilla\/5.0 (compatible; bingbot\/2.0; +http:\/\/www.bing.com\/bingbot.htm)","X-HTTPS":"1"} ** de

DW24 See Code
100% Success

Aliexpress coupon code with 7€ discount for orders over 50€

Code Expires N/A
For a limited time! Save 7€ if your Aliexpress o ...More
REGALO7 See Code
100% Success

8€ discount coupon on Aliexpress orders over 80€

Code Expires N/A
Is your Aliexpress order over 80€? Save 8€ whe ...More
REGALO8 See Code
100% Success

Ali Express 10% discount code

Code Expires December 31, 2022
This Aliexpress coupon code offer you 10% discount ...More
xpress00 See Code
100% Success

Expired ALIEXPRESS Coupon Codes (Sometimes Can Work!)

$11 discount code on orders over $100; SUPER BRANDS WEEK!

Code Expired
Super Brands Week! Save $11 on orders over $100
SBGAE11 See Code
100% Success

Save $6 on orders over $50 on SUPER BRANDS WEEK promotional offers

Code Expired
Super promotions on Aliexpress! SUPER BRANDS WEEK ...More
SBGAE6 See Code
100% Success

Super Brands Week! Save $6 on Aliexpress orders over $50

Code Expired
Get $6 on orders over $50 with this coupon code!
SBEAE6 See Code
100% Success

Get now $4 discount with this Aliexpress promo code on orders over $5

Code Expired
This coupon code works fine only for new customers ...More
ALIWGUSA See Code
100% Success
DW24 See Code
100% Success

Best ALIEXPRESS Codes

Code Type Discount Details Expires
Code Aliexpress coupon code with 7€ discount for orders over 50€ N/A
Code 8€ discount coupon on Aliexpress orders over 80€ N/A
Code Ali Express 10% discount code December 31, 2022

Learn more about ALIEXPRESS

How can I find the newest AliExpress.com coupon?
You can find the newest coupons for AliExpress.com on the official website and on the websites dedicated to coupons and vouchers including www.promonix.com, www.global-discount- codes.com, www.promocode.how, www.cuponet.ro, www.topdiscountcodes.org or www.retailmenot.com.
Can I pay with PayPal on AliExpress.com?
You can pay with PayPal but only on limited sellers. There are only few suppliers that accept this payment method. You can contact them any time you want to see the terms and conditions.
Does AliExpress.com offer free shipping?
AliExpress.com offers free shipping on more than 200 countries in the entire world. But you must keep in mind that each seller will establish how and when you can benefit from free shipping. Usually, when you receive free shipping, you will have to wait even more than 45 days to receive your parcel.
What can I do if the AliExpress.com coupon is not working?
Did you follow all the steps describe on the website, but your coupon is still not working? When the system does not recognize your code, it means you may have done a typing mistake or maybe you didn’t respect all the rules of the game. Did you enter the code manually? Double check your entry to make sure that all the characters are in the right place and that you didn’t put spaces between the numbers and the characters. You can avoid this type of error by simply using the copy-paste function to transfer your code. Did you read the terms and conditions for your coupon? Every coupon has its own redemption conditions. Maybe your coupon is valid only for a minimum order value or only for a certain product category and not the entire range. Or maybe the coupon is valid for newsletter subscribers of for new customers. Are you sure you haven’t used the coupon to get a discount for a previous purchase? A coupon code can be used only once by the same person. After that, it expires and you will need to choose another coupon to get a discount for your order.

Coupons and offers from similar stores

GEEKBUYING Promo Code

GEEKBUYING Coupons

This coupon code works well on the entire site! Save 5% when you are using it!...

GEEKBUYING Promo Code

GEEKBUYING Coupons

One of the most used coupon code for Geekbuying.com: save $3 if the order exceed $19 value...

GEEKBUYING Promo Code

GEEKBUYING Coupons

For this week only! Use this coupon code and save $9. Valid on orders over $99...

GEEKBUYING Promo Code

GEEKBUYING Coupons

Get now $19 discount if your order is more than $299 value...

GENERAL INFORMATION ABOUT ALIEXPRESS.COM

Owned by Alibaba Group, a vast and famous Chinese multinational company specialized on e- commerce and computing, AliExpress was founded in 2010 and it is by far the largest online store from China that gives access to a wide array of products including electronics, jewelry, furniture, health and beauty products as well as bicycles and fashion apparel for both men and women. Because most sellers are based in China, you will find top products from well-known brands like Xiaomi, Lenovo, Apple, Asus, Samsung, HP, Dell, Armani, Yves Saint Laurent or Michael Kors at a lower price and you can benefit from free shipping too. Basically, AliExpress is an online mall you can find everything you need for your daily life and you can choose your favorites from more than 100 million products.

SPECIAL SALES EVENTS ON ALIEXPRESS.COM

Do you want to buy new gadget or new clothes to create and exquisite outfit, but you have a limited budget? Or maybe do you want to redecorate your home, or you need new household items? AliExpress.com comes in handy with great discounts all year long. Don’t hesitate and create an account right now and you can benefit from free worldwide shipping, welcome discounts and you can take part at the most appreciated sales events. Check them out below. You won’t regret it.

ALIEXPRESS.COM WELCOME DISCOUNTS

Do you want more reasons to love AliExpress.com? As a new user you will get some welcome discounts. You will receive a coupon of at least $1 available when you spend more than$2. Sometimes the coupon can have a value of $3 or even $5. Moreover, as a new user you will also have access to a variety of products that cost only $0.01 and to exclusive offers for newcomers. You will get more than 60% off on many items with the section Exclusive Price.

ALIEXPRESS.COM BLACK FRIDAY SALES

Get ready for Black Friday, because AliExpress.com comes up with endless deals on all item categories. You can now save up to 70% off on your most beloved and desired products and you will get access to exclusive prices for big brands including Apple, Acer and Bosch. And you will also be able to choose coupons with a minimum value of $20 if your order is over a specific sum that will be listed only for Black Friday Sales Event. Aliexpress Promo Code

ALIEXPRESS.COM 11/11 SALES

Are you a shopaholic? Then you should not miss the biggest sale of the year on AliExpress.com. 11/11 Sales, known as Singles’ Day, is the largest online shopping day worldwide and AliExpress.com brings your favorite items at reduced prices. You can save up to 70% off on many useful products. Treat yourself with awesome gifts and presents and shop for millions of items at the lowest price. Collect coupons to get even more discounts and discover the world of wonders on AliExpress.com.

ALIEXPRESS.COM CYBER MONDAY SALES

If you are a game addict or if you want to have the latest releases in technology, then Cyber Monday Sales event would be suitable for you. AliExpress.com welcomes you with a wide range of quality products from well-known brands at a reduced price. Explore the Cyber Monday Deals and you can save at least 60% off on many items.

ALIEXPRESS.COM CHRISTMAS SALES

Get ready for the Holiday Season and find the best gifts for your dear ones. Make sure you put the right presents under the Christmas Tree. Order from AliExpress.com in December and enjoy spending your time with your family. With Christmas Sales from AliExpress you can save at least 50% off on many items. Whether you want to get a new fragrance for your mother or a new gadget for your father, whether you want to get a watch for your partner or a new fashionable dress for your best friend or a toy for your kid, AliExpress.com got you covered with a nice list ready to help you be the most wonderful Santa Claus. Aliexpress Discount Code

HOW CAN YOU GET A DISCOUNT TODAY ON ALIEXPRESS.COM

Did you know that you don’t have to wait all year long for the Sales Event if you want to buy nice products with great discounts? AliExpress.com offers you different methods that will help you save even more on your shopping tour.

PROMOTIONAL COUPONS CODES FOR ALIEXPRESS.COM

Use promotional coupons for AliExpress.com to get extra discounts. Sometimes you can save 10% on top of other promotional offers and other times you can even reduce your shopping cart with at least $4. More and more companies gain new customers with this amazing marketing method.

DISCOUNTS AND SPECIAL OFFERS ON ALIEXPRESS.COM

Do you want to save even more? On AliExpress.com you will always find great deals. The first page of the official website welcomes you with Flash Deals, Weekly Deals and Top Rankings that will bring up to 90% off on many items you will probably like. Moreover, events like Super Brands Week, Get sporty for Spring or Super Deals will be properly highlighted and will help you get amazing products at ultra-low prices.

DISCOUNT OFFERED BY ALIEXPRESS.COM NEWSLETTER

Sign up to the newsletter to get exclusive access not only to all the promotional offers, but also to a discount of $5 that you can use on your first order. You will also be the first to know everything about new releases and new items in stock. Aliexpress Coupon Codes

USEFUL INFORMATION ABOUT ALIEXPRESS.COM

Without doubt, AliExpress.com gains success every day not only because of its wide variety of products but also for its super low prices. You can now make your own money with AliExpress.com. Register to the Affiliate Program and you will get money for every purchase made from your referral link from your website, SNS page or blog. You will also receive incentives and other marketing tools that will help you grow each month. You are not convinced yet that AliExpress.com is your best choice? Did you know that you can become one of the top sellers and you could earn up to $20.000 every month? Be active and sell more every month to get commission rates as high as 50%. But, to become a winner, you need to acknowledge a few useful and basic things about your order at AliExpress.com.

INFORMATION ABOUT ALIEXPRESS.COM PAYMENT METHODS

You can pay your order on AliExpess.com using your credit or debit cards VISA, MasterCard, Maestro, JCB or American Express. You can also use Alipay, WebMoney, Western Union, Bank Transfer and GiroPay.

ALIEXPRESS.COM MOBILE APP

Shop-on-the-go and enjoy the benefits of using the mobile app for AliExpress.com. You can now order your favorite items no matter if you are at work, at the gym or if you are stuck in the traffic. Plus, you will receive exclusive newcomer deals and gifts available only for the app users. Make your shopping experience even funnier and play the range of some mini games like Fantastic Farm or Coupon Pals to earn more rewards that you can use when you order your products on the app. Moreover, with the app you will receive notifications when prices drop or when an item you wanted is in stock again. With the app, things get easier day by day. You get access to daily flash deals, multiple languages and currency support and a Help Centre available 24 hours a day, 7 days a week. Aliexpress Code

ALIEXPRESS.COM IN SOCIAL MEDIA

Enjoy a smarter shopping for a better living and follow AliExpress.com on social media to get access to a variety of reviews, photos and videos that might help you when you want to order from this amazing online store. Become part of an awesome community and create an account on Facebook, Instagram, YouTube, Twitter or Pinterest. And don’t forget about AliExpress.com blog where you will find interesting articles including 7 items to make your work wardrobe more fun, Insanely cute pet costumes for cats & dogs, Tech brands every serious traveler must know, Zen your way to mindfulness or 40 cool must-have toys for the holiday season.

INFORMATION ABOUT THE ALIEXPRESS.COM RETURN POLICY

You can shop with confidence on AliExpress.com because you benefit from the Buyer Protection Policy. This means that if you receive a wrong item of if the item is not delivered within the period written on the website, then you can request a full refund within 15 days after the claim process is finished. If you cannot resolve this issue with the seller, you can contact directly AliExpress.com to help you solve your dispute with the seller.

CONTACT INFORMATION FOR ALIEXPRESS.COM

On the official website you get access to the Help Page where you will find additional information about frequently asked questions. But, if you are not satisfied by the answers, you can get in touch with the Customer Service Team through the Live Chat Service 24/7 or you can contact the seller and send him/her a message. AliExpress Promotional Coupon Code

More results from similar coupon websites

  • ALIEXPRESS Coupon Code ⇒ $13 Discount in June 2021
    https://www.coupons-promo-code.com/coupons/aliexpress/
    Using an ALIEXPRESS discount code brings you a better price and generally the discount thus offered on average of 10%. The offers present in this store sometimes bring you a 70% discount...
  • 75 Best AliExpress Coupon Code ⇒ 50% Discount Code for Offers - Promocode.ac
    https://www.promocode.ac/view/aliexpress-coupon-code/
    Coupon > AliExpress Favorite This Store Your rating: 4.1 Rating: 4.5 - 163votes AliExpress Coupon Code, Discount Code, Promotional Offers 75 Best AliExpress Deals Updated Today, March 2021... Search Top Searches: AliExpress, SheIn.com, FARFETCH, ZAFUL....
  • AliExpress Cashback Offers, Discount Codes & Deals
    https://www.topcashback.com/aliexpress-by-alibaba/
    Save even more dough with our AliExpress coupons and cash... And boy oh boy does AliExpress have a lot of stuff. You can... And keep your eyes peeled for an AliExpress sale too. They have...
  • AliExpress Promo Codes: 70% off in July
    https://www.independent.co.uk/vouchercodes/aliexpress
    AliExpress promo codes from The Independent in July 2021. AliExpress discounts on electronics, home, fashion and beauty.
  • Aliexpress.com Coupon Codes 2021 (70% discount) - July AliExpress Promo Codes
    https://couponfollow.com/site/aliexpress.com
    Save up to 70% with these current AliExpress coupons for July 2021. The latest aliexpress.com coupon codes at CouponFollow.
  • 63 Aliexpress.com Coupon Code and Best Discount Codes - June 2021
    https://www.topdiscountcodes.org/coupon/aliexpress/
    Voucher Code for Aliexpress USD$5 off on a min. spend of USD$50 for all buyers.. Discount Detail: USD$5 off on a min. spend of USD$50 for new buyers. Voucher Code:
  • 알리익스프레스닷컴
    https://www.aliexpress.com/
    Passion shouldn't cost a fortune. On AliExpress, shop online for over 111 million quality deals on Fashion, Accessories, Computer Electronics, Toys, Tools, Home Improvement, Home Appliances, Home & Garden and more!
  • 70 ALIEXPRESS Coupon, Discount Codes & Promotional Offers May 2021 - PromoCodeHo
    https://www.promocode.how/promocode/aliexpress/
    How can I find the newest AliExpress.com coupon? You can find the newest coupons for... Are you sure you haven’t used the coupon to get a discount for a previous purchase? A coupon code...
  • AliExpress Promo Code £1 Off – July 2021 - 더선
    https://www.thesun.co.uk/vouchercodes/aliexpress
    You can bag bargains with an AliExpress discount code, with savings reaching 70%. You can also buy auto accessories at half price and receive discounts on electronics. The event extends...
  • $4 Off AliExpress Coupons, Codes + 3% Cash Back - retailmenot
    https://www.retailmenot.com/view/aliexpress.com
    Save with 47 AliExpress promo codes & other discounts on July 2021. Today's sale: New Users Only! Global Use - $4 Off Over $5.
ALIEXPRESS ** en